تواصل Ooredoo، المؤسسة الرائدة في التحول الرقمي في الجزائر، تقديم الأفضل لزبائنها فيما يخص التكنولوجيا النقالة للتدفق العالي وبأسعار تنافسية وتطلق عرضها الترويجي الجديد “باك الجيل الرابع” (Pack 4G) صالح إلى غاية 7 أوت 2018، والذي يسمح لهم الاستفادة من هاتف ذكي G4 من الطراز العالي مع ولوج مجاني للفايسبوك لمدة سنة، وكذا رصيد صالح لمدة شهرين مع العديد من المزايا للصوت والبيانات.

بـ 10.990 دج فقط، ولكل اشتراك في هذا العرض الترويجي الجديد، يستفيد زبون Ooredoo من عدة مزايا للمكالمات والانترنت، وهاتف ذكي من نوع  Lenovo B متطابق مع تقنية الجيل الرابع، ومن شريحة Haya! ومن تعبئتين  MAXY Internet 1000″، كل واحدة منهما صالحة لمدة 30 يوم (الأولى عند الاشتراك والثانية 30 يوم بعد الاقتناء).

ابتداء من اليوم الأول للاشتراك، يستفيد الزبون خلال 30 يومًا من 4 جيغا أوكتي (Go4) من الإنترنت و2000 دج كرصيد صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة (SMS) داخل الوطن ونحو الخارج وكذا من ولوج مجاني للفايسبوك وذلك حتى بعد نفاذ الرصيد. كما يستفيد الزبون، بعد الشهر الثاني من الاشتراك في “Pack 4G”، من التعبئة الثانية  لـ MAXY Internet 1000 مع 4 جيغا أوكتي (4Go) من الإنترنت و2000 دج كرصيد صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة (SMS) داخل الوطن ونحوالخارج ومن ولوج مجاني للفايسبوك.

ومع عرض “Pack 4G”، بإمكان زبائن Ooredoo الربط بالانترنت لمدة سنة كاملة، حتى بعد استهلاك الشهرين الأوّلين مع مزايا التعبئة لـMAXY Internet 1000  ومجانية الولوج لفايسبوك، التي تبقى صالحة لبقية السنة، أي خلال 10 أشهر.

هذا العرض الترويجي الجديد متوفر في جميع فضاءات Ooredoo ومحلات سيتي شوب (City-shops) وفضاءات خدمات Ooredoo ونقاط البيع المعتمدة المتواجدة عبر كامل التراب الوطني. ومن خلال هذا العرض الجديد، تواصل Ooredoo التزامها في إثراء تجربة زبائنها في الجيل الرابع وذلك بالسماح لهم الاستمتاع بالإنترنت ذات التدفق العالي في الولايات الـ 48 للجزائر.