أعلنت شركة جازي، عن إطلاق تطبيق ويني Winny، أول شبكة اجتماعية لسائقي السيارات بالشراكة مع الوكالة الوطنية للحظائر التكنولوجية ANPT التزاما منهما بدعم الشباب المبدع و المؤسسات الناشئة.

أعلنت شركة  جازي، عن إطلاق تطبيق ويني Winny، أول شبكة اجتماعية لسائقي السيارات بالشراكة مع الوكالة الوطنية للحظائر التكنولوجية ANPT التزاما منهما بدعم الشباب المبدع و المؤسسات الناشئة.

        وكان الشبان أصحاب المشروع  من بين الفائزين في مسابقة فكرة سنة 2015 التي تنظمها جازي و ترافق و تدعم الشباب المبدعين الفائزين فيها كما ان الحظيرة التكنولوجية لسيدي عبد الله توفر لهم مكان و ظروف العمل الملائمة.

و قد أقيم حفل إطلاق التطبيق يوم الثلاثاء 16 ماي في الحاضنة التكنولوجية المذكورة بحضور السيد عبد الحكيم بن ساولة، مدير المؤسسة، و السيد نبيل بلمير رئيس الحاضنة، السيد سفيان مغلاوي مسؤول التسويق و الابتكار في جازي إلى جانب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في المركز الوطني للوقاية والسلامة عبر الطرق.

    ويني عبارة عن شبكة اجتماعية تتيح للمستخدمين تسجيل و تبادل المعلومات حول مساراتهم في الوقت الحقيقي. و هو تطبيق يسمح للمشتركين على الانترنت الإطلاع على حالة المرور و التنبيه إلى المخاطر المحتملة التي قد تكون على الطريق، فضلا عن معلومات أخرى تتعلق بحالة الطرق. بالإضافة إلى البيانات الخاصة بالمستخدم مثل  الحساب الشخصي و لإمكانية إضافة أشخاص إلى المجموعة و تبادل المعلومات. كما يمكن لتطبيق ويني أيضا العمل في جميع أنحاء العالم.