خلال زيارة عمل و تفقد لمعالي وزير السكن و العمران و المدينة السيد عبد الوحيد طمار الى ولاية تبسة يوم الإثنين 10 سبتمبر 2018 قام بزيارة عدة مشاريع في طور الانجاز على مستوى ولاية تبسة في أطار برنامج وكالة عدل.

كما دار حوار مطول بين معالى وزير السكن و المدينة و العمران عبد الحميد طمار و ممثلي الجمعية الولائية لمكتتبي وكالة عدل على مستوى مشروع 3000 سكن بولحاف الدير و بحضور السيد الوالي و المدير العام لعدل و كل الأجهزة التنفيذية الخاصة بقطاع السكن لولاية تبسة. الوزير و من خلال اجابته على تساؤلات ممثل المكتتبين اصر انه مطلع على كل تفاصيل البرنامج و انه يقوم في كل مرة بقراءة ردود أفعال المواطنين على الفايسبوك حتى انه معالي الوزير أكد أن طريقة توزيع السكنات ستكون من هنا وصاعدا من خلال الإقامة و الحالة العائلية للمكتتب و سيتم إعطاء الأولوية للمتزوجين الذين عندهم أكبر عدد من الأولاد أولا. و أنه لا يعير أي إهتمام للرقم التسلسلي. مفسرا ذلك بانه لا يمكن منح الاولوية لمن كانت سرعة الانترنت عنه افضل او من يعمل في الادارة بالمقارنة مع من كان بعيدا و مجبرا على التسجيل في الموقع في المساء ( عملية التسجيل تمت في سبتمبر 2013).

حوار معالي وزير السكن و العمران و المدينة و افراد الجمعية الولائية لمكتتبي عدل تبسة

السلام عليكمننقل إليكم فيديو حوار وزير السكن و العمران و المدينة و افراد الجمعية الولائية لمكتتبي عدل تبسة حول النقاط التي أشرنا اليها سابقا و الذي للأسف لم ينقل تلفزيونيا رغم أهمية النقاط التي تناولناها." نشكر كل صحفي و مراسل حرَ أبى إلا ان ينقل معاناة مكتتبي تبسة بضمير مهني و دون أي تعتيم."كل ما كتبناه سابقا في الصفحة حول الزيا ة هو عرض حال و سننشر رأينا بكل صراحة من خلال بيان سننشره في اليومين المقبلين.رجاءا رجاءا كفوا ألسنتكم عنا, فإن أخطأنا بشئ فالله وحده يعلم ما بسرائرنا. و الله وحده يعلم اننا لم ندخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في سبيل الإنطلاقة المثلى لمشروع 5887 وحدة سكنية عدل -تبسة-

Publiée par ‎الجمعية الولائية لمكتتبي عدل تبسة‎ sur Jeudi 13 septembre 2018