حدّد بريد الجزائر مواقيت العمل بمكاتبه  خلال شهر  رمضان من الساعة الـ9 صباحا إلى الساعة الـ16 زوالا بولايات شمال الوطن و من الساعة الـ8  صباحا إلى الـ13 زوالا بولايات الجنوب ، حسبما كشف بيان للمؤسسة يوم  الخميس.

و تفتح مراكز البريد أبوابها للمواطنين في جميع الولايات  من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، أما بالنسبة لمؤسسات البريد العاملة بنظام الفرق فقد حددت ساعات العمل بها من  الـ8 و 30 د صباحا إلى الـ17 زوالا من يوم السبت إلى يوم الخميس و من الساعة  الـ9 صباحا إلى الـ15 زوالا بالنسبة للمؤسسات العاملة بنظام الخدمة المحدودة بما  فيها الشبابيك الملحقة و مراكز الايداع و التوزيع من السبت إلى الاربعاء من الـ9 صباحا إلى الـ13 زوالا يوم الخميس.

أما مواقيت العمل بالمراكز البريدية المتخصصة فقد حددت ساعات العمل من  الـ8 صباحا إلى  الساعة الـ17 زوالا و من الساعة الـ21 و 30 د ليلا إلى الـ8 صباحا بالنسبة لنظام  الفرق من يوم السبت إلى يوم الخميس و من الـ9 صباحا إلى الـ15 زوالا بالنسبة  للخدمة المحددة.

و فيما يخص ولايات الجنوب: أدرار و الأغواط و بسكرة و بشار و تمنراست و  ورقلة و إيليزي و تندوف و الوادي و غرداية فقد حددت ساعات العمل بها من  الـ8 صباحا إلى الـ15 زوالا (من الأحد إلى الخميس) بالنسبة للمصالح الإدارية و مراكز المالية.

أما بخصوص مؤسسات البريد العاملة بنظام الفرق فقد حددت ساعات العمل بها  من الـ7 صباحا إلى ال15 زوالا من السبت الى الخميس.

و بالنسبة للمؤسسات التي تعمل بنظام الخدمة المحدودة لاسيما الشبابيك الملحقة  و مراكز إيداع و التوزيع المفتوحة من السبت إلى الأربعاء فقد حددت ساعات العمل  بها من الـ7 صباحا إلى الـ13 زوالا و من الـ7 صباحا إلى الـ13 زوالا يوم الخميس.

أما المراكز البريدية المتخصصة فقد حددت ساعات العمل بها من الـ7 صباحا  إلى الـ16 زوالا (من السبت إلى الأربعاء بالنسبة للعمل بنظام الفرق) و من الـ7  صباحا إلى الـ 13 زوالا بالنسبة للخدمة المحدودة.

و بالنسبة ليوم الخميس فقد حددت ساعات العمل بالمراكز البريدية  المتخصصة من الـ7 صباحا إلى الـ11 زوالا.