يستعد العملاق الصيني الرائد في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية لتسويق خبير السيلفي الجديد أوبو F3 في الجزائر عن قريب، حيث يوجَه هذا الهاتف لهواة إلتقاط صور السيلفي الفردية أو الجماعية، ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من الإطلاق الرسمي للهاتف الشقيقF 3 plus .

يتمثل الحدث في تسويق الهاتف الثاني من سلسلة F3 الذي يعزز الصورة بكاميراته الأمامية  المزدوجة، ويعني ذلك سطوع أفضل للصورة الملتقطة، إذ يمنح كاميرا بزاوية سيلفي أوسع يمكنها إلتقاط صور جماعية بجودة وثبات.

يتميز هاتف أوبو F3 بكاميرا ثنائية أمامية بنفس النعومة والنوعية كسلفه دائما، تم تطوير الكاميرا الأولى ليتم تزويدها بـ 16 ميجابيكسل أما الثانية فتصل دقتها إلى 8 ميجابيكسل، بمزايا هائلة تمكنك من التقاط اللحظات الرائعة بسرعة هائلة وعدسات زاوية منفرجة.

أما بالنسبة للتصميم وإضافة على نوعية الكاميرا المميزة، يتمتع أوبو F3 بتصميم أنيق، وشاشة بقياس 5.5 بوصة بتقنية عالية الجودة، بطارية بسعة 3000 ميغا أمبير تخزن الشحن لفترة طويلة كما يستخدم معالج ثماني النواة مدعم بـ 4 جيغا من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغا من ذاكرة القراءة فقط.

ويمنح أوبو من خلال هذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية نوعية التقاط صور جد مبتكرة لتلبية متطلبات الجمهور العام وبأسعار تنافسية.