أطلقت العلامة الرائدة في صناعة الأجهزة الكهرومنزلية والإلكترونية “كوندور” التشكيلة الجديدة من أجهزة التلفزيون “جي 7300″، من أجل منح الزبائن إمكانية التمتع بتقنية “4 كا” العالية الدقة.

إطلاق النشكيلة الجديدة والمتطورة من أجهزة التلفزيون تؤكد على مكانة الريادة التي تتمتع بها “كوندور” في السوق الوطنية، فضلا عن كونها تندرج في إطار تنويع المنتجات المعروضة في السوق والتي تحمل علامة “كوندور” للاستجابة لرغبات الزبائن.

وعلى هذا الأساس، فإنّ إطلاق التشكيلة الجديدة “جي 7300″ مزودة بالتقنية الجديدة ” أش دي أر” التي تمنح للجهاز صورة في غاية الدقة ، بالإضافة إلى تقنيات حديثة على غرار “كوداك 265” وتقنية دوبلي الرقمية التي تتيح مشاركة الصور، عبر “آر سكريم”.

وتطلق كوندور عبر هذا العرض الجديد أسعار تنافسية جدا بالنسبة للأجهزة الثلاثة التي تمثل التشكيلة ، من 43 بوصة، 45 بوصة و49 بوصة، حيث تقترح العلامة الأول بسعر 48990 دينار، والثاني 51990 دينار، أما التلفزيون الثالث فهو متوفر بسعر 58500 دينار، وهي أسعار لم تشهدها أبدا التلفزيونات المجهزة بتقنية “4كا” في السوق الجزائرية.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ علامة ” كوندور” إنطلقت في تسويق أجهزة التلفزيون بتقنية ” 4 كا” منذ سنة 2014، بينما بدأت بالعمل بتقنية “8 كا” بداية جانفي الماضي. بمناسبة تكريم أفضل 10 موزعين للعلامة.

وتؤكد علامة كوندور عبر هذا النوع من الخطوات إلى التحول إلى أكثر من مجرد علامة بل إلى مرافق للجزائريين من خلال تقديم الحلول والرفاهية في إستخدام الأجهزة الكهرومنزلية و الإلكترونية، كما تعتبر من بين أوائل العلامات الجزائرية التي تحصلت على وسم ” بسمة جزائرية” المسلم من قبل منتدى رؤساء المؤسسات، التي تبرهن على البصمة الجزائرية لمنتجات كوندور.