يبدو أن صفقة انتقال الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب ​ليستر سيتي​ وأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لعام 2016، إلى صفوف فريق مانشستر سيتي باتت على الأبواب.

هذا ما أكدته تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نشرها معلق قنوات “bein sports” الجزائري حفيظ دراجي.

وكانت تقارير صحافية بريطانية قد أفادت بأن صفقة الدولي الجزائري جناح ليستر، قد أصبحت قاب قوسين أو أدنى في الميركاتو الصيفي الحالي، مؤكدة أن ما تبقى هو الاتفاق على العمولات التي سيحصل عليها الوكلاء، في صفقة تقدر قيمتها، من خلال التقارير، بمبلغ 85 مليون يورو.

وكان محرز قد اقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، ولكن في النهاية لم تنجح بسبب خلافات حول المقابل المادي، وحينذاك حاول الدولي الجزائري التمرد على ناديه ليستر وتغيّب لمدة 10 أيام عن التدريبات، إذ لم توافق الإدارة على رحيله في منتصف الموسم الماضي.

لكن نادي الثعالب، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لعام 2016، مستعد الآن للتخلي عن جناحه الجزائري بعدما أعادته الإدارة إلى الفريق مجددا في شباط /فبراير حتى انتهاء الموسم، ليصل مجموع أهدافه في 139 مباراة لعبها مع ليستر، إلى 39 هدفاً بالإضافة إلى مساعدته في 27 أخرى.

ومن المقرر أن يشكل محرز إضافة قوية لتشكيلة المان سيتي، حال انضمامه إليه في ظل إصرار ربان سفينة السيتيزن بيب غوارديولا على التوقيع مع اللاعب واعتباره الهدف الأول له في هذه الانتقالات.

المصدر