كما أُعلن عنه منذ بضعة أيام، ستحل سيات ليون كوبرا 2.0 ل TSi بقوة 290 حصان في السوق الجزائري قبل نهاية العام الجاري، حيث يُنتظر انطلاق تسويق النماذج الأولى المجمعة على مستوى مصنع سوفاك الجزائر للإنتاج ابتداء من 09 ديسمبر المقبل، بمناسبة معرض السيارات لغرب البلاد، أوتو ويست 2018، الذي ستدور فعالياته خلال الفترة من 09 إلى 15 ديسمبر المقبل على مستوى مركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” بوهران.

في العام 2016، باعت سيات 9000 سيارة ليون كوبرا عبر العالم، ما منحها لقب الموديل الأكثر رياضية من العلامة ضمن ترتيب أفضل 5 موديلات عن فئتها في السوق الأوروبية. اليوم، وبفضل حصولها على أحدث التقنيات في مجالات السلامة، الاتصال وتعدد الوسائط، يمكن لسيات ليون كوبرا توفير كل شيء دون تقديم أي تنازلات.

انضمت سيات ليون كوبرا رسميا إلى تشكيلة موديلات سيات المجمعة على مستوى مصنع سوفاك الجزائر للإنتاج في غليزان، ومن المقرر عرضها ضمن فعاليات معرض وهران بعد بضعة أيام. تأتي ليون كوبرا مجهزة بمحرك 2.0 ل TSi بقوة 290 حصانوعزم دوران 350 ن.م، ولذلك فهي تُعتبر أقوى الموديلات التجارية من إنتاج العلامة سيات، وأقوى الموديلات المجمعة في الجزائر على الإطلاق.

في الوقت الراهن، لا تتوفر أي معلومات حول سعر ليون كوبرا، لكن من المنتظر عرضها في حدود 5 ملايين دينار.