أعلن شباب بلوزداد ضم أولى صفقاته في فترة الانتقالات، بالتعاقد مع ابن ولاية جيجل، حسين سالمي، من شباب باتنة.

وأكد سالمي في حوار خص به موقع ، أن اللعب للشباب هو حلم كان يتمنى تحقيقه منذ الطفولة.

وإلى نص الحوار:

بداية، كيف وقع اختيارك على شباب بلوزداد؟

لا أظن أنه يوجد لاعبين في الدوري المحلي يرفضون اللعب لشباب بلوزداد، فالكل يحلم بارتداء قميصه.

ماذا يمثل لك الانضمام للفريق؟

لم يسبق لي الكشف عن الفريق الذي أشجعه، ولكني أؤكد أني مناصر وفي لشباب بلوزداد منذ الصغر، لذلك يمكنني القول إني حققت حلم الطفولة بارتداء اللونين الأحمر والأبيض، كما أنني أنحدر من ولاية جيجل التي يعشق أهلها النادي.

هل تعلم أن بادو الزاكي هو من نصح الإدارة بالتعاقد معك؟

من دواعي سروري أن يزكيني مدرب كبير من طينة المغربي بادو الزاكي، وهذا شرف كبير بالنسبة لي، وسيجعلني متحمسا لكي أبذل قصارى جهدي لأن أكون عند حسن ظنه، وأتمنى له كل التوفيق مع فريقه الجديد اتحاد طنجة.

هل شاهدت نهائي الكأس أمام وفاق سطيف؟

كما قلت لك، قبل أن أكون لاعبا فأنا مشجع ومتابع لكل ما يتعلق بشباب بلوزداد، وكنت على أعصابي أثناء النهائي، وسعدت كثيرا لتتويج فريقي بلقب كأس الجزائر للمرة السابعة في تاريخه.

وهل كنت تتوقع فوز شباب بلوزداد بالكأس؟

لو وضعنا في الحسبان، المشاكل التي عاشها الفريق طيلة الموسم وخاصة قبل مجيء بادو الزاكي، فإنه لا أحد كان يتوقع أن يتوج بلقب كأس الجزائر، ولكن الأندية الكبيرة فقط هي من تستطيع العودة من بعيد إلى منصات التتويجات، وشباب بلوزداد تأسس لحصد الألقاب، وليس للعب على البقاء، والتاريخ أمامكم للاطلاع عليه.

ستلعب الموسم القادم على 5 جبهات مع فريقك الجديد.. ألا ترى أن المسؤولية ستكون ثقيلة؟

إنه أمر يحمسني لبذل مجهودات جبارة والتألق مع أبناء العقيبة، لاسيما وأن الفرصة أمامي لكي أكسب الخبرة من خلال المباريات على الصعيدين العربي والأفريقي.

ما توقعاتك لماراة كأس السوبر أمام وفاق سطيف؟

صراحة الأمور ستكون مختلفة، ولا يمكنني أن أتكهن بنتيجة، لكن كما فعلها شباب بلوزداد في نهائي كأس الجزائر، قد يعيدها في السوبر.

كيف يبدو لك شباب بلوزداد في حلته الجديد؟

أتمنى أن تحافظ الإدارة على اللاعبين، ضمانا لاستقرار التشكيلة، وأن تدعمها بلاعبين يمنحون الإضافة للفريق، وبعدها ستتحقق النتائج الإيجابية لا محالة.

الفريق يعول عليك كثيرا لخلافة بوعزة.. ما تعليقك؟

وقعت لشباب بلوزداد كي أمنحه كل ما لدي، وسأكون تحت خدمة المدرب.

على ذكر المدرب.. ما رأيك في تعيين عبد الحق بن شيخة مكان بادو الزاكي؟

رحل مدرب كبير وأتى آخر كبير، فالجميع يعرف السيرة الذاتية للمدرب عبد الحق بن شيخة، الذي سبق له وأن درب المنتخب الوطني، ونال سمعة رائعة في المغرب، بعد تحقيقه نتائج رائعة مع الأندية التي أشرف عليها، يشرفني أن أكون تحت قيادته.

ماذا تقول للمشجعين؟

أعدهم بموسم كبير، وأن أكون عند حسن ظنهم.