كانت فترة الانتقالات الصيفية الحالية ساخنة على اللاعبين الذين ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية، بعد أن فضلوا تغيير الأجواء والالتحاق بأندية جديدة، فمنهم من بحث عن رفع رصيده من الأموال، ومنهم من أراد بعث مشواره من جديد.

ويرصد موقع 7 eldjzaire365  لاعبين محترفين مستهم رياح التغيير في الميركاتو الصيفي:-

1 – سفيان فيجولي

بعد جدل كبير حسم سفيان فيجولي انتقاله إلى جالطة سراي التركي، قادما من نادي وست هام الإنجليزي، الذي لم يفرض نفسه فيه ولعب دقائق معدودة فقط، ويبدو أن صانع ألعاب الخضر أمام فرصة لبعث مشواره من جديد والعودة بقوة كما كان عليه الحال مع فريقه السابق فالنسيا.

2 – رياض بودبوز

بعد أن تألق خلال الموسم المنصرم بتسجيله 11 هدفا مع فريقه الفرنسي مونبولييه، التحق رياض بودبوز بنادي ريال بيتيس الإسباني بتوقيعه لأربعة مواسم، حيث من المنتظر أن يتألق في الدوري الإسباني.

3 – رشيد غزال

كان الجناح الأيسر للخضر رشيد غزال، قريبا من مواصلة مغامرته مع نادي ليون الفرنسي، إلا أنه في آخر أيام الميركاتو فضل الالتحاق ببطل الدوري الفرنسي نادي موناكو موقعا أربعة مواسم.

4 – إدريس سعدي

عاد المهاجم الجزائري إدريس سعدي إلى الدوري الفرنسي والتحق بنادي ستراسبورج، قادما من نادي كارديف ستي الإنجليزي الذي أعاره العام الماضي إلى نادي كورتري البلجيكي، حيث تألق وكان قناصا للأهداف بامتياز.

5 – آدم وناس

في صفقة ممتازة، التحق الجزائري آدم وناس بنادي نابولي الإيطالي الذي سيحمل ألوانه حتى يونيو/حزيران 2022، في انتظار التحاقه بالمنتخب الجزائري.

6 – هشام بلقروي

فضل المدافع المحوري للترجي التونسي هشام بلقروي العودة إلى الدوري البرتغالي من بوابة نادي موريرينسي، حيث سبق له أن لعب في البرتغال.

7 – رفيق حليش

التحق المدافع السابق للمنتخب الجزائري رفيق حليش، بفريق إشتوريل برايا البرتغالي قادما من نادي قطر، ويأمل حليش في التألق وبعث مشواره في البرتغال على أمل لفت أنظار المدرب الإسباني لوكاس ألكاراز مدرب الخضر.