أعلن رئيس اللجنة الوطنية لمساندة المترشح الحر للانتخابات الرئاسية، عبد المجيد تبون، عن الالتحاق بمساندة المترشح، عز الدين ميهوبي، داعيا جميع المكاتب الولائية للجنة لاتخاذ نفس الخطوة.

وجاء في بيان حمل توقيع سليمان كروش، تحوز “سبق برس” نسخة منه، اليوم: “بصفتي رئيسا للجنة الوطنية لمساندة المترشح الحر عبد المجيد تبون، المهمة التي باشرتها بكل جدية والتزام منذ تنصيبي على رأس هذه الهيئة والتي واجهتنا خلالها الكثير من العراقيل التي حالت دون تحقيق الأهداف المسطرة للجنة ولكي لا تذهب الجهود سدى، وبعد إطلاع ومناقشة وتشاور حول البرامج التي قدمها المترشحون لاستحقاقات 12 ديسمبر التي نوليها اهتماما كبيرا ونراهن عليها في إخراج البلاد من الأزمة السياسية التي ترزح فيها منذ أشهر”.

وأضاف البيان: “أعلن بصفتي الشخصية كرئيس للجنة الوطنية لمساندة المترشح عبد المجيد تبون وباسم كل من وضعوا ثقتهم في شخصي الالتحاق بمساندة المترشح عز الدين ميهوبي كما أدعو كل المكاتب الولائية للجنة مساندتهم لعز الدين ميهوبي”.

وتابع المصدر ذاته: “كما أرجو من الشعب الجزائري دعم مسار اللجنة الذي سيتواصل إلى ما بعد الرئاسيات والتصويت لصالح مرشحنا عز الدين ميهوبي الذي نرى فيه الخير للبلاد والعباد”.