كشف متعامل الهاتف النقال جازي مساء أمس عن أهم وأول عرض في الجزائر خاص بالمكالمات الهاتفية بسعر دينار واحد؛ وعن عروض أخرى مغرية مصاحبة لهذه التسعيرة من رسائل قصيرة وأنترنيت تعبئة رصيد ممكنة ابتداء من 45 دينار.

وقال مدير عام الشركة ماثيو جالفاني مساء الأحد في ندوة صحفية بفندق سوفيتال الجزائر بأن العرض جاء تلبية لطلبات شريحة هامة من زبائن شركة جازي المقدر عددهم بأكثر من 16 مليون مشترك.

وبحضور ممثلي الصندوق الوطني للإستثمار ومجمع فيون الروسي تحدث ماتيو عن استثمار 15 مليار دينار في تطوير شبكة الجيل الرابع للهاتف النقال وتغطية 24 ولاية بها.واليوم صار 10 ملايين مشترك يستفيد من خدمة الجيل الرابع للهاتف المحمول.

وأضاف المدير العام لشركة جازي بأن التفكير انصب على تقديم عرض أحسن سعر ومزايا فمن مجموع 16 مليون زبون 8 مليون زبون لا يملكون هواتف نقالة ذكية لعدة أسباب منها ضعف القدرة الشرائية.

ولهذا تم إطلاق مكالمة الدينار الواحد ل5 ثواني وهو عرض “جازي باينة”. وهو ما أوضحته مديرة التسويق بالشركة التي أكدت أن هذا العرض الخاص والاستثنائي هو العرض الوحيد الذي يمكن الزبائن من إجراء مكالمة هاتفية بدينار واحد فقط!.

كما يمكن لمستعمل شريحة جازي باينة الاستفادة من 10 رسائل نصية قصيرة مقابل 3 رسائل نصية مرسلة من هاتفه. وعند استهلاك 5 ميغا أنترنيت يستفيد من هدية 25 ميغا أنترنيت. الأكثر من هذا يمكن تعبئة رصيده ابتداء من 45 دينار عن طريق خدمة فليكسي.

Conférence de presse -BAYNA- de Djezzy 08/10/2017

تابعوا معنا على المباشر من فندق SOFITEL المؤتمر الصحفي لجازيSuivez en direct de l’hôtel SOFITEL la conférence de presse de Djezzy#Djezzy_BAYNA #Djezzy4G

Publicado por Djezzy en Domingo, 8 de octubre de 2017