يشارك أزيد من أربعين متعاملا في سوق السيارات والدراجات النارية بعرض جديدهم، خلال معرض السيارات، المزمع عقده الأحد القادم، بمدينة وهران. وستحمل الطبعة 18 شعار “صناعة تركيب السيارات بالجزائر تنوع وتطور”، وستكون كل من علامة “فولسفاغن” ،«رونو”، “داسيا”، “هيونداي” و«كيا الجزائر”، بالإضافة إلى الدراجات النارية المعروفة، على غرار “سيم”، “ليوجيا”، “أ. أس موتورز” وعلامات أخرى حاضرة في المعرض. ومن المرتقب أن تخضع هذه العلامات إلى تخفيضات في الأسعار بمناسبة نهاية السنة.

وستنطلق فعاليات معرض السيارات بوهران، في طبعته 18، بداية من يوم الأحد المقبل 9 ديسمبر، لتتواصل إلى غاية يوم 15 من الشهر نفسه، وذلك بمشاركة أربعين متعاملا في سوق السيارات. وحسبما كشف عنه مدير الشركة المغاربية للمعارض الدولية المنظمة للدورة الثامنة عشر لمعرض السيارات للغرب “2018 Autowest”، عبد القادر رزوق، فإن الدورة الـ18 لصالون السيارات في وهران، الذي سيحمل شعار “صناعة تركيب السيارات بالجزائر تنوع وتطور” ستنظم بمركز المعارض والمؤتمرات محمد بن احمد، المحاذي لنزل الميريديان وهران، على أن تصل مساحة العرض إلى 12 ألف متر مربع.

وسيشهد معرض وهران ـ حسب المصدر ذاته ـ مشاركة أكثر من 40 عارضا لتركيب السيارات، يمثلون معظم الشركات الناشطة في مجال تركيب السيارات، الشاحنات والدراجات النارية، ومن بين هذه الشركات “هيونداي، رونو، داسيا بيجو، فولكسفاغن، سيات، سكودا، أودي ، كيا، بايك ومان”.

كما سيضم الصالون مجموعات جد متنوعة من سيارات سياحية، نفعية، شاحنات وآليات مختلفة، كما سيشهد هذا المعرض مشاركة بنوك، شركات تأمين ومؤسسات تنشط في الخدمات المتعددة في مجال السيارات بصفة عامة. وتعدّ الطبعة 18 لصالون السيارات نافذة، تمكن المواطن بصفة عامة والمتعاملين الاقتصاديين بصفة خاصة،  من اكتشاف كل ماهو مركب ومسوق حاليا، بالسوق الجزائرية. كما يخصص هذا المعرض عروضا خاصة، تنتظر فئة الشباب العاشقين للدراجات النارية، وذلك لتلبية حاجياتهم وبأسعار مناسبة.

وينتظر المواطنين عرض العلامات المحلية لكن بأسعار تتناسب مع قدراتهم الشرائية، ففي هذا الصدد شرعت بعض العلامات المعروفة في السوق الجزائرية بتخفيضات بلغت ما يقارب 20 بالمائة

Journal el Bilad