أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، في حدود الساعة السادسة و10 دقائق (18:10) من مساء يوم الأربعاء على موقعها الرسمي، أن الجمعية العامة الإنتخابية للفاف ستقام يوم 20 مارس بداية من الساعة العاشرة صباحجا بقاعة عمر كزال بالمركز التقني لسيدي موسى.

  وأفاد بيان الفاف الجديد، “أن اللجة الانتخابية اجتمعت يوم الأربعاء (15 مارس2017) وقررت وفقا لما نص عليه المكتب الفيدرالي للفاف في اجتماعه ليوم 11 فيفري 2017، أن موعد الجمعية العامة الانتخابية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم سيكون يوم 20 مارس 2017 بداية من الساعة العاشرة صباحا بقاعة محمد كزال بالمركز التقني لسيدي موسى”.

وأكد البيان أن هناك مرشحا وحيدا لحد الآن لرئاسة الفاف وهو رئيس فريق نادي بارادو حيدرة خير الدين زطشي. بينما تم رفض ملفات ثمانية مرشحين آخرين، وهم مولدي عيساوي، عبد الكريم مدوار، منصور بلجودي، أحمد مبرك، يوسف عزوز، جمال شريف، رشيد عصمة والآنسة رشيدة بلقاضي.

  وأفاد البيان أيضا، أن أمام المرشحين الثمانية الذين تم رفض ملفاتهم مهلة إلى غاية 17 مارس من أجل تقديم الطعون. بينما سيعلن عن نتائج الطعون والقامئة النهاية يوم السبت 18 مارس.

ولم يشر البيان المقتضب، إلى عدد الحاضرين في اجتماع اللجنة الانتخابية “الطارئ” هذا، وذلك في ظل تسرب أخبار عن “عملية انقلابية” تعرض لها رئيس اللجنة علي باعمر من طرف بقية الأعضاء الستة المشكلين لهذه اللجنة وعلى رأسهم رئيس وفاق سطيف حسان حمّار ورئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي.