هل يستحق بوغبا التفريط في كل هؤلاء اللاعبين!

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي مؤخرًا عن تعاقده مع مدرب جديد وهو الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا بالوقت الحالي والذي سيقود البلوز بداية من الموسم المقبل خلفًا للمدرب الحالي هيدينك الذي تم تعيينه مؤقتًا بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.

ومنذ ذلك الإعلان الرسمي وتتحدث الصحف عن الصفقات التي سيجلبها المدرب الإيطالي إلى قلعة ستامفورد بريدج وأنه لن يخوض الموسم المقبل بتلك التشكيلة المتهالكة ولذلك تحدثت جميع التقارير حول ضم النادي اللندني للنجم الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي يوفنتوس.

تتصارع الكثير من الأندية الكبرى على ضم جوهرة السيدة العجوز في الصيف المقبل وقد أقترب نادي برشلونة الإسباني من ضمه وأكد اللاعب رغبته في اللعب بصفوف العملاق الكتالوني ولكن إدارة الفريق تراجعت بسبب سعره العالي، بينما يحاول الغريم ريال مدريد إنهاء تلك الصفقة من أجل تعزيز صفوف الفريق الموسم المقبل.

التشكيلة المثالية المحتملة لتشيلسي مع الإيطالي كونتي

ورغم دخول البلوز في ذلك السباق إلا أن موقف الفريق الإنجليزي أصبح أقوى الآن بقدوم مدرب يوفي السابق والذي قد يتمكن من إقناع بوغبا بإختيار تشيلسي، كما أن كونتي قد أخبر إدارة الفريق أنه يرغب في التضحية بكل من ويليان وأوسكار وجون أوبي ميكيل من أجل ضم بوغبا.

حيث أن صفقة الدولي الفرنسي ستكلف الفريق ما يقارب ال80 مليون جنيه إستيرليني وسيضطر الفريق بيع بعض لاعبيه من أجل ذلك، بالإضافة إلى حاجة الفريق في التعاقد مع مدافع على مستوى عالي وقد دخل في مفاوضات مع لاعب إيفرتون جون ستونز من قبل.

وكما ذكرت الصحف الإنجليزية فإن المدرب الإيطالي قد أجتمع ببعض نجوم الفريق أبرزهم جون تيري وديغو كوستا وإيدن هازارد وأوضح أن هؤلاء على الأرجح سيبقون في الفريق الموسم المقبل بالرغم من العروض التي تأتي لهم.

إقرأ أيضًا: تشيلسي يصعق ريال مدريد بعرض مغري لنجم روما

بالطبع يجب على النادي اللندني عمل ثورة في تشكيلته الحالية والتي قدمت موسم سيء للغاية سيجعلهم يغيبون عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ولكن هل سيكون صائب قرار التخلي عن ويليان!

حيث أن الدولي البرازيلي يعد أفضل لاعبي الفريق بالموسم الحالي وكان دائمًا متألقًا في وقت إخفاق الجميع وبالرغم من المستوى المتواضع الذي ظهر عليه المواسم الماضية إلا أنه قد أكد هذا الموسم أنه من طينة الكبار بعد أن سجل 10 أهداف وصنع 9 للفريق.

وكذلك مواطنه أوسكار الذي أحيانًا يقدم مستوى جيد بينما يتراجع مستواه في كثير من المباريات، وبعيدًا عن أجواء الدوري الإنجليزي وصعوبته ولكن يتوقع الجميع نجاح بوغبا في تعويض هذا الثنائي بسبب صغر سنه ومهاراته وقدراته الرائعة.

إقرأ أيضًا: يوفنتوس ينضم الى سباق الفوز بخدمات رودريغيز

وأخيرًا هل سيوافق لاعب السيدة العجوز على عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ويضحي بذلك من أجل الانضمام للبلوز على الرغم من تواجد عروض من كبار الأندية الأوروبية أمثال مانشستر سيتي وباريس سان جيرمانوريال مدريد وفريقه المفضل برشلونة وذلك بالإضافة لإمكانية البقاء في يوفي الذي يتصدر الدوري الإيطالي!