fce
fce

باشر عدد من رجال المال والأعمال المنسحبين من تنظيم منتدى رؤساء المؤسسات في توجيه دعوات لرجال أعمال كبار ومنسحبون من الأفسيو للإنضمام إلى تنظيم الباترونا الجديد الذي يرتقب أن يتم الإعلان عن ميلاده رسميا نهاية الشهر الجاري.

ويسعى رجال الأعمال الذين راسلوا صاحب مجمع سيفيتال يسعد ربراب وصاحب مجمع رويبة للعصائر سليم عثماني والملياردير جيلالي مهري، وحسان خليفاتي صاحب شركة اليانس للتأمينات وآخرون للإعلان عن ميلاد التنظيم الجديد في اقرب فرصة والظفر بالاعتماد من مصالح وزارة الداخلية والجماعات المحلية، حيث يرتقب أن يكون الاجتماع الأول نهاية الشهر الجاري.

ووفقا لمصادر متطابقة فإن هذا التنظيم سيكون بعيدا كل البعد عن ممارسة السياسة ويختص بالدرجة الأولى في الاقتصاد والاستثمار والمال والأعمال، حيث أنه رغم نهاية حقبة حداد على رأس منتدى رؤساء المؤسسات إلا أن هؤلاء يرفضون البقاء تحت عباءة الأفسيو بعد تعرض هذا التنظيم إلى التلطيخ والتسويد، جراء ممارسات رئيسه السابق علي حداد وعدد من نوابه ومقربيه.

وبالمقابل ينتظر أن يعقد المجلس التنفيذي لمنتدى رؤساء المؤسسات اجتماعا الأسبوع المقبل لتنصيب قائد جديد كخليفة للرئيس علي حداد المتواجد حاليا في السجن بتهمة تهريب الأموال للخارج.

المصدر