أطلقت Ooredoo عرضها الترويجي الجديد ” Pack Smartphone ” الذي يسمح الاستفادة من هاتف ذكي مُكيّف للجيل الرابع وحماية ضد الفيروسات ورصيد للأنترنت، الكل بأسعار استثنائية، حسب بيان ورد من متعامل الهاتف النقال.

ووفق المصدر نفسه، يمتد هذا العرض الموجه للمؤسسات إلى غاية 10 ديسمبر حيث يمكنهم الاستفادة من هذا العرض الترويجي الجديد الخاص بعرض “Haya! business” الذي يمنح حل شامل ومزايا تتماشى مع استعمالاتهم المهنية.

ويخص العرض  اقتناء للهاتف الذكي “LENOVO VIBE B”بـ 990 10 دج أو الهاتف ” SAMSUNG Grand Prime Plus ” بـ 990 18 دج مع اشتراك للعرض Haya! business، ليستفيد الزبون من رصيد إضافي للانترنت و كذا نظام فعال للحماية ضد الفيروسات تتمثل في رخصة Kaspersky صالحة لمدة سنة.

وينقسم العرض الترويجي الجديد الموجه للزبائن من المهنيين ولمختلف صيغ عرض Haya! business غلى ثلاث أصناف:

  • Haya! business1000: يستفيد الزبون من رصيد إضافيللأنترنتبـ 4 جيغا أوكتي، ليصل إلى رصيد إجمالي للأنترنت يقدر بـ 8Goجيغا أوكتي وكذا رخصة Kaspersky صالحة لمدة 12 شهرا.
  • Haya! business2000: يستفيد الزبون من رصيد إضافي للأنترنت يقدر بـ 8 جيغا أوكتي، ليصل إلى رصيد إجمالي للأنترنت يقدر بـ 20Go جيغا أوكتي و كذا رخصة Kaspersky صالحة لمدة 12 شهرا.
  • Haya! business4000: يستفيد الزبون من رصيد إضافي للأنترنت يقدر بـ 15 جيغا أوكتي، ليصل إلى رصيد إجمالي للأنترنت يقدر بـ 50Goجيغا أوكتي و كذا رخصة Kasperskyصالحة لمدة 12 شهرا.
  • Haya! business6000: يستفيد الزبون من رصيد إضافي للأنترنت يقدر بـ 50 جيغا أوكتي، ليصل إلى رصيد إجمالي للأنترنت يقدر بـ 100Goجيغا أوكتي و كذا رخصة Kaspersky صالحة لمدة 12 شهرا.

من جهة أخرى، يواصل زبائن Ooredoo من المؤسسات الاستفادة من كل مزايا عرض Haya! business، بما فيها المكالمات والأرصدة الجزافية للأنترنت والرسائل النصية القصيرة مُهداة.